fbpx
اللغة الإنجليزية للتواصل و الدعم

دروس اللغة الإنجليزية

يوفر برنامج تعليم اللغة الإنجليزية في مركز سكولمي لإتقان اللغات الأجنبية و انصهار الثقافات حلول ناجعة للمتعلمين المبتدئين و المتقدمين الذين يسعون لتنمية قدراتهم و مهاراتهم في التواصل باللغة الإنجليزية. لذلك, نقدم مجموعة مختلفة من البرامج التي تخص اللغة الإنجليزية و التي تتضمن الإنجليزية للتواصل, الإنجليزية للأعمال, الإعداد للإمتحانات “التوفل” و امتحانات ولوج مدارس أو جامعات وطنية أو عالمية خاصة.

اللغة الإنجليزية التفاعلية و الإنتاجية هي مسار النجاح داخل مركز سكولمي لإتقان اللغات الأجنبية و انصهار الثقافات. نطمح معا في هذا المسار التعلمي لهذه اللغة العالمية إلى تحقيق الإتقان و الفصاحة, بحيث طورنا دورات خاصة, من بينها تعليم المبادئ الأساسية, إعداد نصوص ذات محتوى تفاعلي واقعي يخدم الإستعمال اليومي للغة الإنجليزية, تطوير أساليب في مهارة الكتابة لتحقيق الدقة, إعداد دروس  لأجل تطوير مهارة التحدث بأساليب الإلقاء المهني. هذا و بالإضافة إلى العديد من مهارات التواصل الأخرى التي يحتاجها المتعلم في مستقبله المدرسي, الجامعي  أو المهني.  كل ذلك تم إعداده بعناية و إبداع شديدين لصقل المهارات الحالية في اللغة الإنجليزية و تحقيق الإتقان. يضمن مركز سكولمي أن يكون الخطوة الأولى و الحاسمة لك لتحقيق النتائج التي تتوقعها ليتسنى لك مواجهة عالم العولمة و المنافسة

لماذا سكولمي و ما الإستفادة؟

كيفما كان مستواك التعليمي أو ميولك المهني, ستحتاج للغة الإنجليزية للتواصل مع العالم برمته. سواء كنت طالبا, فردا مهتما, ولي أمر أو مقاول, مركز سكولمي يوفر لك برنامجا ناجعا لتعلم اللغة الإنجليزية من المستوى المبكر إلى المتقدم و المتقدم جدا.

مركز سكولمي لإتقان اللغات الأجنبية و انصهار الثقافات لا يوفر لك فقط  دروس عادية داخل فصوله الحديثة, بل يفوق عرضه تصوراتك: بجانب كتاب مدرسي بيداغوجي حديث و أساتذة أكفاء, هناك منهجية بيداغوجية محضة تعتمد على الإعداد القبلي للدروس حسب احتياجاتك في اللغة الإنجليزية.

سوف تحتاج اللغة الإنجليزية في شتى الميادين, نذكر من بينها الإقتصاد و الطب و السياحة و التسيير و البرمجة الإلكترونية و ميادين أخرى. بدون إتقانك للغة الإنجليزية آفاقك تبقى مجهولة المنال و من نصيب من يتحدث اللغة الإنجليزية بفصاحة عنك.

إذا أردت تعلم اللغة الإنجليزية و التحدث بها بفصاحة و عفوية خالية من الأخطاء المدفونة و المغالطات الشائعة, قم بذلك مع سكولمي. لكن قبل ذلك تمعن معنا بعض مزايا تعلم اللغة الإنجليزية:

  • التميز بين زملائك في الفصل المدرسي في أي مستوى تختاره
  • الإستعداد الجيد لمتابعة الدراسة بالخارج ببال مطمئن لأن سلاح اللغة الإنجليزية عالمي و لا يستغنى عنه
  • ترقية مستواك المهني من مساعد إداري إلى مسير يتقن فن التواصل مع شركاء عالميين لغتهم الأم هي الإنجليزية
  • التميز عن باقي زملائك في العمل و إرضاء رؤسائك بالفصاحة المكتسبة
  • التميز بين زملائك بتواصل أكثر مهنية مع زبنائك السياحيين كمرشد محنك يتقن النطق الإنجليزي ائك في الفصل المدرسي في أي مستوى تختاره

مستويات اللغة الإنجليزية داخل فصول سكولمي

  • من المستوى 1 إلى المستوى 4 : ترتكز هذه المستوىات على تكوين أساسات اللغة الإنجليزية و تطوير مهارات التحدث, القراءة, الإستماع و الكتابة بشكل متواز. التلقين و التعلم التفاعلي في هذه المستويات يغطي برنامجنا معظم مراحل تطوير اللغة الإنجليزية فيما يخص المفردات التطبيقية, مبادئ بنية الجملة و أساسات المطالعة, الكتابة المتقنة, الإستماع الهادف, و التحدث التفاعلي. خلال فترة التعلم هذه: سيقوم أستاذك بإعداد دروس تتضمن المهارات الأربعة لتحقيق التوازن التعلمي و جعل الدرس أكثر متعة. تم تطوير هذه المنهجية بشكل حصري من أساتذة اللغة الإنجليزية الأساسيين لدى سكولمي لتحقيق أقصى نتائج تعليمية ممكنة.
  • المستوى المتقدم: تم تصميم دورات هذا المستوى للطلبة الذين اجتازوا برنامج المستويات الستة الأساسية. سينصب الإهتمام على دراسة مختلف النصوص المتقدمة لغويا في مختلف المجالات كالقضايا السياسية والثقافية الحالية. الحصول على الأدوات اللغوية المتقدمة للتعبير عن هذه القضايا و عن أمور شخصية ببنية لغوية متقدمة تبرهن على التمكن من اللغة بشكل جيد. هذا و سيتعلم الطلبة مفردات لغوية جديدة و متقدمة, تقديم مهارة التحدث أمام الجمهور و تقنيات الإلقاء. يمكن للطلبة المتقدمين طلب الولوج لهذا المستوى بدون الإضطرار لأخد المستويات الستة الأساسية. لهذا الولوج شرط اجتياز الإمتحان الخاص بالمستويات الأساسية. يمكن للطلبة الولوج للإستعداد للتوفل أو أي إمتحان عالمي آخر.

أسئلة متداولة

ما هو المنهج العلمي الذي يعتمده مركز سكولمي؟

كباقي المؤسسات التعليمية الخاصة أو العامة فنحن نؤكد أن طاقم التدريس خاصتنا يستطيع أن يساير كل المناهج التعليمة المعتمدة و المعروفة. منهجيتنا تذهب أبعد من ذلك إلى خلق أدوات تعليمية خاصة بنا تميزنا عن باقي المناهج.

هل تستعملون كتب مدرسية معينة؟

بالتأكيد. ندرس اللغة الإنجليزية بشكل تفاعلي و تقليدي في آن واحد. أساتذتنا الأكفاء يعدون دروسهم بشكل يومي و وفقا لمتطلبات المتعلمين الأساسية مستخدمين شرائح الباوربوينت الموازية للكتاب المدرسي. نود أيضا أن نأكد أننا لسنا عبدة المناهج المدرسية لأننا أساتذة خلاقون يبدعون لتحقيق الإتقان و التميز.

هل لديكم دروس خاصة للطلبة المتقدمين؟

طبعا. نوفر لكل الطلبة المتقدمين دروس خاصة حسب الطلب و على نهج البرنامج الحالي أيضا. إذا كنت ممن يريد تعلم مهارات اللغة الإنجليزي الخاصة بالأعمال أو تحتاج أن تجتاز توفل أو لغرض الهجرة إلى بلد لغته الأم هي الإنجليزي, فأنت في المكان المناسب. أطلعنا فقط على رغبتك و المختصون سيحضرون برنامج تعلمي خاص بك و مناسب لميزانيتك.

كيف أحصل على دروس اللغة الإنجليزية لدى سكولمي؟

يمكنك التسجيل بملأ استمارة إلكترونية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنا أو التسجيل عن طريق ملأ إستمارة ورقية في إدارة مركزنا. تقدم دروس اللغة الإنجليزية داخل فصول سكولمي أو عبر الإنترنت. تقدم دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت في فصول إفتراضية مع أحد الأساتذة المتمرسين بحيث يمكنك مشاهدة و سماع  محتوى الدروس بأكمله كما لو كنت في فصل حقيقي. نعتمد تقنية تكنلوجية عالية الدقة في إعطاء الدروس عبر الإنترنت لتحقيق نفس النتائج. كما يمكنك أيضا حجز دروس خصوصية في بيتك أو في مكان عام كمكتبة أو مقهى محترم.

أعيش في مدينة مغربية أخرى, كيف أحصل على دروس اللغة الإنجليزية؟

إذا كنت مغربيا أو مقيما تعيش في مدينة أخرى غير طنجة  أو  مهاجر تعيش بالخارج يمكنك أن تتعلم الإنجليزية مع سكولمي عبر فصول إفتراضية متقدمة يمكنك من خلالها التفاعل مع أستاذك بشكل حقيقي: نستعمل سبورة بيضاء تراها في شاشة حاسوبك بشكل واضح. يمكنك الحصول على هذه الخدمة عبر تسجيل إشتراك التعلم بشكل فردي أو مع الجماعة.

نشرة الأخبار 
إنخرط الآن

قبل أن تذهب, نريدك أن تنخرط في لائحة الأخبار. لماذا؟

أحصل على تخفيضات خاصة, دروس مجانية, كتب إلكترونية و العديد من المزايا الخاصة بالمنخرطين
close-link
إنخرط
أحصل على 10 في المائة تخفيض بانخراطك
قم بتغيير حياتك المعرفية معنا
إنخرط اليوم

 دردشة بالمجان





chat.scholme.com
 

دردشة مجانية مع جميع المنخرطين من جميع انحاء العالم. تشارك أفكارك و معارفك التعليمية و المعرفية  مع مختلف طلاب العلم.
تعرف على طلاب آخرين
close-link
تواصل معنا الآن بدون تردد
نحن متواجدون الآن