fbpx
www.scholme.com

  TOEFL تكوين 

الطلبة الراغبين في التسجيل من أجل التكوين لاجتياز امتحانات التوفل, يجب أن يكون مستواهم المعرفي في اللغة الإنجليزية على الأقل  ب2 و الذي من خلاله يمكن للمكون أن يعدهم إعدادا خاصا لاجتياز الإمتحان: مما يعني أن مستواهم في النحو  و القواعد العامة للغة الإنجليزية يجب أن يكون عاليا لمواكبة صعوبة الإمتحانات.

إذا لم يتحقق الشرط أعلاه, يجب على الطالب الدراسة لمستويين: يعني 10 أشهر متتابعين, و هذا التكوين يكون خاصا جدا و تدريسه يعتمد على التقنية العالية في الإعداد المخصص للإمتحان من تقوية للمعارف اللغوية بشكل أكاديمي.

كيف يتم الحصول على مستوى ب2؟

التكوين للحصول على ب2 يحتوي على حصتين و نصف الحصة في الأسبوع. الحصة تدوم ساعة و خمسة و أربعون دقيقة و نصف الحصة ساعة كاملة من أجل تقوية ما تم تلقينه في الحصتين الفارطتين.

  • التدريس يتم عبر كتاب أو مطبوعات يقوم الأستاذ بإعدادها. الدروس تحتوي على دروس الإستماع لجميع الوضعيات, النحو, القراءة و الفهم, الإنشاء الأكاديمي و مهارات التحدث و التدرب على النطق الأمريكي. التكوين يشمل أيضا التدريب على اجتياز إمتحانات نموذجية عبر الحاسوب.
  • يشمل التكوين أيضا مساعدة و استشارة مهنيتين و كدا مساعدة الطلبة في التسجيل بالجامعات الأمريكية.
  • يتحمل الطلبة مسؤولية نتائج التوفل في حالة أخدهم للإعداد للإمتحان دون أخد بعين الإعتبار تقرير المستوى الذي نقدمه لهم.
  • في حالة عدم اجتياز الطالب/ة لامتحان التوفل, يقوم طاقم التدريس بتقييم الأسباب كالتغيبات, عدم إنجاز التمارين المنزلية, الإهتمام, و المستوى بعد اجتياز امتحان المستويين داخل المركز. في حالة انضباط الطالب في شتى مواقف السيرورة التعلمية, يعطى شهر استدراكي للمراجعة و تثبيت الهفوات اللغوية أو المعرفية التي ستقدم في التقرير من لدن المدرسين في حالة رغب الطالب/ة في اجتياز الإمتحان مجددا. في هذا الشهر سيكون الطالب/ة مطالبا بالحضور يوميا للإستعداد للإمتحان لمدة ساعتين. أما إذا كان الطالب مماطلا أثناء سيرورة التعلم فسيدفع واجبات تكوين جديد.

مستويات اللغة الإنجليزية داخل فصول سكولمي

  • من المستوى 1 إلى المستوى 4 : ترتكز هذه المستوىات على تكوين أساسات اللغة الإنجليزية و تطوير مهارات التحدث, القراءة, الإستماع و الكتابة بشكل متواز. التلقين و التعلم التفاعلي في هذه المستويات يغطي برنامجنا معضم مراحل تطوير اللغة الإنجليزية فيما يخص المفردات التطبيقية, مبادئ بنية الجملة و أساسات المطالعة, الكتابة المتقنة, الإستماع الهاذف, و التحدث التفاعلي. خلال فترة التعلم هذه, سيقوم أستاذك بإعداد دروس تتضمن المهارات الأربعة لتحقيق التوازن التعلمي و جعل من الدرس أكثر متعة. تم تطوير هذه المنهجية بشكل حصري من أساتذة اللغة الإنجليزية الأساسيين لدى سكولمي لتحقيق أقصى نتائج تعليمية ممكنة.
  • المستوى المتقدم: تم تصميم دورات هذا المستوى للطلبة الذين اجتازوا برنامج المستويات الستة الأساسية. سينصب الإهتمام على دراسة مختلف النصوص المتقدمة لغويا في مختلف المجالات كالقضايا السياسية والثقافية الحالية. الحصول على الأدوات اللغوية المتقدمة للتعبير عن هذه القضايا و عن أمور شخصية ببنية لغوية متقدمة تبرهن على التمكن من اللغة بشكل جيد. هذا و سيتعلم الطلبة مفردات لغوية جديدة و متقدمة, تقديم مهارة التحدث أمام الجمهور و تقنيات الإلقاء. يمكن للطلبة المتقدمين طلب الولوج لهذا المستوى بدون الإضطرار لأخد المستويات الستة الأساسية. لهذا الولوج شرط وهو اجتياز الإمتحان الخاص بالمستويات الأساسية. يمكن للطلبة الولوج للإستعداد للتوفل أو أي إمتحان عالمي آخر.

كيف تتم عملية التأكد من المستوى؟

اجتياز الإمتحان العام و الخاص باللغة الإنجليزية: إذا أحرز الطالب على معدل عال جدا يمر للإمتحان الموالي. أما إذا حصل على معدل سيء أو متوسط يجب أن يمر بمستويين أي عشر شهور من التعلم مما يعني 180 ساعة تدريس مكتملة.

إذا حصل الطالب/ة على معدل عال في الإمتحان العام, يمر لاجتياز امتحان في الفهم و الإنشاء و التحدث. من خلال هذين الإمتحانين سوف نستطيع إعطاء الطالب/ة تقييما لغويا لمستواهم الأكاديمي في اللغة الإنجليزية. و بذلك يتم تحديد المستوى و الأشهرالتي يجب على الطالب/ة التعلم ليمر بذلك بعدها للإعداد لامتحان التوفل و من خلال النتائج يمكننا أن نستشف بأن الطالب/ة يستطيع المرور مباشرة للإعداد للإمتحان.

نشرة الأخبار 
إنخرط الآن

قبل أن تذهب, نريدك أن تنخرط في لائحة الأخبار. لماذا؟

أحصل على تخفيضات خاصة, دروس مجانية, كتب إلكترونية و العديد من المزايا الخاصة بالمنخرطين
close-link
إنخرط
أحصل على 10 في المائة تخفيض بانخراطك
قم بتغيير حياتك المعرفية معنا
إنخرط اليوم

 دردشة بالمجان





chat.scholme.com
 

دردشة مجانية مع جميع المنخرطين من جميع انحاء العالم. تشارك أفكارك و معارفك التعليمية و المعرفية  مع مختلف طلاب العلم.
تعرف على طلاب آخرين
close-link
تواصل معنا الآن بدون تردد
نحن متواجدون الآن